Wednesday, April 16, 2014

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



شركة نيوبوكس من أكبر الشركات الربحية وذلك لصدقها في الأرباح وصرف الأرصدة
للأعضاء بشكل فوري ، ولا يوجد ضدها أي شكاوي بشأن سحب الأرباح



مواصفات الشركه

شركة نيوبكس تعطى اعلانات غير محدودة فى اليوم
وتعطى على كل مشاهدة اعلان واحد $0,001
وتعطى على مشاهدة الاعلان الواحد للريفلز 0,005$
يعنى %50 من ارباح المشتركين من خلالك
الحد الادنى للسحب $2 دولار
والسحب فورى يعنى عند
وصولك للحد الادنى وطلب السحب بعد اكمال عملية السحب
يكون رصيدك فى حسابك فى البنك يعنى الدفع فورى



للأشتراك بموقع الشركة أتبع الآتي :


أدخل الموقع من هنا:
http://goo.gl/JoKBvq



بعد الضغط علي الرابط

هتفتحلك صفحه زى الصوره التاليه
اضغط على register


بعد الضغط على كلمة register
كما بالصوره السابقه
هتفتحلك الصفحه اللى جايه
املاء البيانات المطلوبه كما موضح بالصوره القادمه



 الصفحه التاليه لا تقم باغلاقها واذهب للاميل
لتفعيل الحساب هتلاقى رساله
من الشركه وهتلاقى فيها كود التفعيل
انسخه وضعه فى خانة الكود فى الصفحه اللى بعد السابقه
تابع الصور القادمه



انظر الصوره التاليه



واضغط finish
وكده تم التسجيل وتفعيل الحساب
اضغط على login
وسجل دخولك كما بالصوره التاليه



وبعد كده هتفتحلك الصفحه اللى جايه


لما تضغط على اسمك اللى مسجل بيه
اللى ظاهر فوق كما بالصوره السابقه
تفتحلك صفحة حسابك فى الشركه
كما بالصوره التاليه 




شرح الدخول لصفحة الاعلانات

ومشاهدتها والربح منها
للدخول على صفحة الاعلانات
اضغط على كلمة view advertisements
هتفتحلك صفحة الاعلانات كما بالصوره التاليه



بعد الضغط على الاعلان هيظهر زر احمر (دائره حمره ) او اى شكل من الاشكال
اضغط عليه علشان تفتح صفحة الاعلان كما بالصوره التاليه



بعد كده هتفتحلك صفحة الاعلان انظر اعلى الصفحه هتلاقى
شريط كما بالصوره التاليه


انتظر تحميل الاعلان


انتظر كتمال الشريط


وتم بالفعل احتساب قيمة الاعلان الى رصيدك بالشركه


وهكذا نكرر نفس العمليه مع باقى الاعلانات

الصوره الجايه فيها توضيح للاعلان الذى تم مشاهدته

والاعلان الذى لم يتم مشاهدته

لاحظ الفرق







أهم نصيحة يمكنني تقديمها لك


أنت لوحدك لن تربح ربح حقيقي لابد و أن تجمع أكبر قدر ممكن من الريفيرال
كــــيـــف ؟


ماهو الريفيرال ؟ 
هم الأشخاص الذين يشتركون فى الشركة من خلالك (من خلال رابط الخاص بك)
أى أنك تدعو أشخاص آخرين للاشتراك فى الشركة فان الشركة تعطى لك
مكسبا على ضغطات هؤلاء الأشخاص (الريفيرال)
وغالبا ما يكون سعر ضغطة الريفيرال نصف سعر ضغطتك انت (للعضويات العادية)

ملحوظة : المكسب الذى تكسبه من ضغطات الريفيرال لا ينقص منهم شئ ولا
يؤثر عليهم بالمرة لذلك احرص دائما عند اشتراكك فى أى شركة ربحية أن
تشترك من خلال عضو آخر فى المنتدى ليستفيد الجميع ولتجد انت أيضا من
يشترك من خلالك بعد ذلك

مثال للتوضيح : اشتركت فى أحد المواقع الربحية وكان سعر الضغطة 0.01 $
(واحد سنت) وكان سعر ضغطة الريفيرال 0.005 $ (نصف سنت) وعدد
الاعلانات المتوفرة للضغط يوميا 4 اعلانات
فان مكسبك من ضغطاتك فى اليوم تكون 0.04 $ (4 سنت)
*
بفرض انك بعد ذلك قمت بدعوة عدد من الأشخاص للاشتراك فى الشركة من
خلالك (من خلال رابط الريفيرال الخاص بك الذى تجده داخل حسابك فى
الشركة بعد الاشتراك بها)
مثلا الذين اشتركوا فى الشركة من خلالك كان عددهم 50 ريفيرال
وبفرض انهم يضغطون على الاعلانات يوميا

يكون مكسبك = مكسب ضغطاتك + مكسبك من ضغطات الريفيرال
اذن مكسبك = 0.04 + 1.00 = 1.04 $ (واحد دولار وأربعون سنتا)
مكسبك الشهرى = 1.04 * 30 = 31.2 $ (واحد وثلاثون دولار)

" هذا المثال للتوضيح فقط, قد تستطيع جمع عدد ريفيرال أكبر أو أقل "


ميزة موجودة في نيوبوكس وغير موجودة في أخري وهي تأجير الريفيرال مع أمكانية تبديل الغير نشيط منهم[size=16]
[/size]
أولا: ما هو الريفيل ؟
الريفيل هم أشخاص مثلنا تماما مشتركين في الشركة ويضغظوا على اعلانات

الريفريل المؤجر

يوفر الموقع طريقة رائعة جداً للربح من الموقع وهي ان تقوم باستئجار اعضاء بدل ان تقوم بدعوتهم بطريقة مباشرة.

سعر الاستئجار هو $0.20 لكل واحد تستطيع ان تدفعها من ارباحك في الموقع
مدة الاستئجار هي شهر وتستطيع تمديدها لــ 15 يوم, شهر, وشهرين, .... الخ.
كلما كانت فترة التمديد أطول ستحصل على خصم أكبر .

ثانيا: ما هو الريسيكل ؟

الريسيكل هو تغيير ريفيل اللي تملكه بريفيل اخر
وممكن تغيرره لأنه كسول وما يضغط أو لسبب من الأسباب
و الريسيكل ثمنه 0.07 بالنسبة للعضوية ستاندر
وهده صورة توضح كيفية عمله

ثالثاً: ما هو الاوتو باي ؟

معنى الاوتو باي هيا خاصية تعمل على تمديد الرفيل لمدة يوم واحد والذي
يقوم بلضغط على اعلاناته فى نفس اليوم مقابل خصم مبلغ من رصيدك مقداره
0.0057 اما الرفيل الذي لا يقوم بلضغط لن يتم التمديد له او الخصم من
رصيدك وتعمل هذه الخاصية على الرفيلز الى فاضل على معاد انتهائهم اكثر من
20 يوم ام اقل من 20 يوم فلن تعمل الخاصية
ما فائدة الاوتو باي؟
الاوتو باي فائده انك اولا هتحصل على خصم 15 فى الميه من ثمن كل رفيل فى
اليوم لما يضغط على اعلاناته وهيتمددله يوم مش هتشغل بالك انك تمدد للرفيل
النشيط لانه كل يوم بيضغط فا كل يوم هيمتددله يوم

ما معنى:الافريج

الافريج هو معدل ضغطات الريفل الخاص بك وأعلى افريج هو 4
وكل ما يزيد يضغط على اعلانتو يزيد عدد الافريج

ما معنى:تول بار الافريج
هذه الاده تستخدم للتميز بين الرفيل النشيط والرفيل غير النشيط اعتمادا على متوسط ضغطات الرفيل
هتحرك الدائره الاولى وتخليها 1.1
الدايره التانيه هتخليها عند 2.0
يبقى كده عندك 3 الوان
لون احمر الرفيل غير نشيط وهيكون من صفر الى 1.09 الرفيل المتوسط وهيكون
لونه اصفر وهيكون بين 1.1 الى 1.99الرفيل الاخضر هيكون من بعد 2.0 بعد لما
تحدد معدلاتك اضغط
save هتكون بعد كده خلفيه الرفيل على حسب نشاطهم احمر اصفر اخضر

معايير عمل الريسيكل العضويه العاديه :
لكثير من الأعضاء يتسائلون متى نغير الريفيرلز ؟؟ وما هي المعايير المستخدمة في الريسايكل
يجب تغير 1-2% كل يوم من اجمالى احالاتك مما يعنى اذا كنت تمتلك 100 ف عليك تغير 1-2 كل يوم
لا تحاول نهائياً عمل ريسيكل لعدد كبير من الاحالات فى يوم واحد ف هذا يؤدى دائماً الى الخساره

عندنا يكون الافريدج الخاص ب احاله عندك اقل من 1.0 ف يمكنك عمل ريسيكل له فى اى وقت

عندما يكون الافريدج الخاص ب احاله عندك ما بين 1.0 و 1.1 ف يمكنك عمل ريسيكل له بعد اليوم الثالث من عدم الضغط على اعلاناته

عندما يكون الافريدج الخاص ب احاله عندك ما بين 1.1 و 1.2 ف يمكنك عمل ريسيكل له بعد اليوم الرابع من عدم الضغط على اعلاناته

عندما يكون الافريدج الخاص ب احاله عندك ما بين 1.2 و 1.4 ف يمكنك عمل ريسيكل له بعد اليوم الخامس من عدم الضغط على اعلاناته

و يفضل عمل اوتو ريسيكل للإحالات اللى لا تقبل المعايير السابقه حيث أن اى أحالة يمر عليه 14 بدون ضغط يتم تغييره أوتوماتيكيا




كيف تحصل علي الرابط الخاص بك لجمع الريفيرال ؟

علي يسار الصفح الخاصة بك ستجد كلمة Banners
أضغط عليها و ستجد رابط الريفيرال الخاص بك
و أيضا بنر يحمل شعار الموقع يمكنك نشره بالمنتديات

أما عن سحب رصيدك 

بمجرد وصول رصيدك الي 2 $ يمكنك الضغط علي باي أوت وسيتم تحويل رصيدك الي البنك الالكتروني الذي أشترت به



للأشتراك بالشركة نيوبوكس(مجانا) أضغط هنا:

http://goo.gl/JoKBvq






للأشتراك ببنك بيزا الالكتروني(الأشتراك مجاني )من هنا:



مع أطيب التمنيات بالربح الوفير

Tuesday, April 10, 2012

ترتيب الانباء واعمارهم


1_ آدم (أبو البشرية)
عاش 1000 سنة. دفن في الهند. وقيل في مكة. وقيل في بيت المقدس.

2_ إدريس (أخنوج)
عاش على الأرض 865 سنة.

3_ نوح (شيخ المرسلين)
... لبث في قومه 950 سنة. قيل دفن في مسجد الكوفة. وقيل في الجبل الأحمر. وقيل في المسجد الحرام

4_ هود (عابر)
عاش 464 سنة. دفن شرقي حضرموت (اليمن).

5_ صالح
لم تذكر الكتب المدة التي عاشها. ثمة من يزعم أن قبره في حضرموت (اليمن).

6_ لوط
لم تذكر الكتب المدة التي عاشها. يذكر أن له قبرا في قرية صوعر (؟؟؟).

7_ إبراهيم الخليل (أبو الانبياء)
عاش 200. ولد بعد الطوفان بـ 1263 سنة. دفن في الخليل (فلسطين). وفيها قبر زوجته الأولى سارة

8_ إسماعيل
عاش 137 سنة. دفن بجوار والدته (هاجر) في مكة

9_ إسحاق
عاش 180سنه ودفن مع أبيه إبراهيم في الخليل (فلسطين)

10_ يعقوب (إسرائيل)
عاش 147سنه توفي في مصر. وتنفيذا لوصيته نقله ابنه يوسف إلى الخليل (فلسطين)

11_ يوسف (الصديق)
عاش 110 سنوات. مات في مصر. نقله إخوته تنفيذا لوصيته ودفن في نابلس (فلسطين)

12_ شعيب (نبي الله)
لم تذكر الكتب المدة التي عاشها. ضريحه في حطين القريبة من طبرية (فلسطين).

13_أيوب (الصابر)
عاش 93 سنة. دفن بجوار زوجته بقريه الشيخ سعد القريبة من دمشق

14_ ذو الكفل (بشر)
لم تذكر الكتب المدة التي عاشها. ولد في مصر. توفي في سيناء أيام التيه. قيل دفن بجوار والده في أرض الشام

15_ يونس
لم تذكر الكتب المدة التي عاشها. لم يرد أي خبر عن قبره

16_ موسى (كليم الله)
عاش 120 سنة. توفي في سيناء ودفن هناك.

17_ هارون
عاش 122 سنة. توفي في سيناء ودفن هناك

18_ الياس
لم تذكر الكتب المدة التي عاشها. ذكر أنه ولد بعد دخول بني اسرائيل فلسطين. قيل قبره في بعلبك (لبنان).

19_ إليسع (إليشع)
لم تذكر الكتب المدة التي عاشها. ولا المكان الذي اتجه اليه بعد عصيان قومه في بانياس (أرض الشام)

20_ داود
عاش 100 سنة. ذكر ان ملكه دام 40 سنة.

21_ سليمان
عاش 52 سنة. ورث ملك أبيه وعمره 12 سنة ودام ملكه 40 سنة

22_ زكريا
عاش 150 سنة. نشر بالمنشار على يد من ذبحوا ابنه يحيى.

23_ يحيى
لم تذكر الكتب المدة التي عاشها. ولد في السنة التي ولد فيها المسيح. ذبح وهو في المحراب تنفيذا لرغبة امراة فاجرة من قبل ملك ظالم. ذكر أن رأسه مدفون في الجامع الاموي (دمشق).

24_ المسيح (عيسى بن مريم)
عاش على الأرض 33 سنة. رفعه الله بعد بعثته بثلاث سنوات. ذكر أن والدته مريم عاشت بعده 6 سنوات. توفيت ولها من العمر 53 سنة.

25_ محمد (رسول الله)
ولد في مكة سنه 570. توفي وهو في الثالثة والستين من عمره. دفن في بيت عائشة (المسجد النبوي).